أخبار

جاري التحميل ...

تنزيل لعبة سب واى سيرفرس subway surfers للكمبيوتر والهواتف الذكية

اليوم نقدم لكم لعبة سب واى سيرفرس 2016 subway surfers من اهم العاب الكمبيوتر التى استطاعت ان تكون احد افضل العاب الكمبيوتر انتشارا حول العالم واستطاعت ان من ضمن افضل تطبيقات الالعاب توزيعا حول العالم على جميع انظمة التشغيل الخاصة بالهواتف الذكية مثل اندرويد وايفون وويندوز فون وبلاك بيرى
لعبة سب واى سرفرس 2016 subway surfers لعبة التحدى والاثارة والمتعة حيث استطاعت ان تخذب قلوب وعقول مئات الملايين من المراهقين والصبيان حول العالم كما حذبت انتباه الشباب والرجال منذ انطلاقتها الاولى منذ مايقرب من اربع سنوات واستطاعت ان تحصل على المركز الرابع كافضل تطبيق انتشارا على نظام اندرويد منذ عامين فقط من اطلاقه  .
لعبة سب واى سيرفرس  من انتاج شركتا العاب الفيديو الشهيرة  Kiloo Games & Sybo  والذى قامت بحفظ مكانة رائعة بعد اطلاقها لعبة سب واى سنفرس  وجعلتها من الشركات الكبيرة فى هذا المجال واطلقتها على العديد من  انظمة التشغيل المختلفة سواء كانت على اجهزة الكمبيوتر مثل نظام ويندوز او الاجهزة اللوحية والهواتف الذكية مثل ادرويد وبلاك بيرى وايفون وويندوز فون .
ماهى فكرة لعبة سب واى سيرفرس ؟
هناك صبى شقى يدعى جاك واصدقائه يقومون باللعب داخل محطات القطار ويقومون بالرسم على جدران المحطة والرسم على القطارات والقفز على القطارات كما يقومون بجمع العملات الذهبية لشراء معدات اللعب من المتجر فيقوم الشرطى بمطاردته ومحاولة القفض عليه ومن هنا تبدا اللعبة فيجب عليك منع الشرطى من القبض عليك وتفادى الصدام بالقطار او الجدران .

 ماهى مميزات لعبة سب واى سرفرس ؟
  • تمميز لعبة الفتى الشقى بجودة عالية فى الصورة وجودة عالية فى الفيديو فهى بداية جديدة لانتشار العاب الفيديو التى تحتوى على صورة شبة ثلاثية الابعاد مما ساهم فى انتشارها .
  • تتميز لعبة حرامى الذهب للكمبيوتر فانها لعب مسلية للغاية تحتوى على العديد من المستويات كل مستوى اصعب من المستوى السابق وسرعة اعلى من السابق .
  • تحتوى لعبة سب واى سيرفرس على نسخ متعددة مثل نسخة الشتاء ونسخة مترو لندن وهناك بعض المبرمجين المصريين اطلقوا نسخة مترو القاهرة .
  • تتميز اللعبة بالموسيقى التعبيرية والاصوات الرائعة المميزة والتى تجعلك تغوص داخل  اللعبة كانك انت الذى تلعب .
 الفيديو التعريقى للعبة :



تحميل لعبة سب واى سيرفرس 2016 subway surfers للموبايل  :

تحميل لعبة subway surfers لنظام الاندرويد على متجر جول بلاى 
لتحميل لعبة صب واى لهواتف سا مسونج وسونى   
تحميل لعبة subway surfers  لهواتف شركة ابل :
 تحميل لعبة subway surfers  لنظام ميكرسوفت ويدوز فون  


تنزيل لعبة سب واى سيرفرس للكمبيوتر 2016 برابط مباشر 
  الاسم : subway surfers
النوع : العاب فيديو 
الترخيص : مجانا
الموقع الرسمى
 الحجم 20 ميجا
التحميل 



التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

مدونة تجريبية Sen1

2016