أخبار

جاري التحميل ...

تحكم في أي جهاز متصل معك في الشبكة مع إمكانية الدخول إلى الملفات عبر برنامج mylanviewer

تحكم في أي جهاز متصل معك في الشبكة مع إمكانية الدخول إلى الملفات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اليكم درس حصري وجديد كما عودناكم في موقع المطور .نت اليكم اليوم درس شرح و تحميل برنامج mylanviewer لمراقبة الكمبيوتر و التحكم في الاجهزة على المتصلة بنفس شبكة الواي فاي WiFi - الوايرلس , حيث يمكنك من خلال هذه البرنامج أختراق الأجهزة المتصلة معك بنفس الشبكة .

من خلال البرنامج يمكنك التحكم في الأجهزة المتصلة معك مهما كان نوع الجهاز سواء الكمبيوتر , لابتوب , هواتف اندرويد أو الأيفون او التابلت ...الخ من الأجهزة التي يمكنك الاتصال بشبكة الواي فاي , حيث يتيح لك البرنامج الكثير من الخيارات المختلفة حيث يمكنك الدخول الى جميع ملفات وبيانات الأجهزة المتصلة بها .

كما تيح لك البرنامج أطفاء الجهاز أو أعادة تشغيله الجهاز والكثير من المميزات الرائعة والمميزة , فبرنامج MyLanViewer Network/IP Scanner هوالحل بالنسبة لك , فهو يوفر لك  طريقة تصفح ملفات اي كمبيوتر متصل معك بالشبكة وايقاف تشغيله لجميع الأجهزة المتصلة معك بنفس الراوتر أو الموديم .

البرنامج يساعد أولياء الأمور والوالدين على مراقبة ما يقوم به الأبناء على حواسيبهم ومراقبتهم خطوة بخطوة وهناك الكثير من الأمور التي تدعو الى أستخدام مثل هذه البرامج أتمنى أستخدام هذه الطريقة في مايرضي الله تعالى وما لايتسبب بالضرر للأخرين المتصلين معك في الشبكة .

يتيح لك البرنامج مميزات أخرى منها أمكانية تحديد وقت معين لاغلاق الكمبيوتر والأجهزة المتصلة معك أو فتح المتصفح حيث يمكنك أزعاج وممازحة من هو معك في نفس الشبكة وايضاً يمكنك معرفة الأجهزة المتصلة وسيقوم البرنامج بتنبيهك عندما يقوم شخص مجهول بالأتصال بالشبكة الخاص بك ويمكنك أطفاء الجهاز أو قطع الأتصال والكثير من المميزات التي لن تجدها الى في هذه البرنامج وهذا الشرح .
رابط التحميل من الموقع الرسمي
http://www.mylanviewer.com/

اليكم بالفيديو وحلقة مصورة طريقة تحميل برنامج mylanviewer من الموقع الرسمي وشرح بعض الخصائص في هذه البرنامج وطريقة عملة فرجة ممتعة وفي حال واجهتك مشكلة لاتترد بترك تعليق 

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

مدونة تجريبية Sen1

2016