أخبار

جاري التحميل ...

كيف تربح 2000$ .. كتاب الربح الاكيد من جوجل ادسنس

كيف تربح 2000$ .. كتاب الربح الاكيد من جوجل ادسنس

تحميل كتاب الربح الاكيد من جوجل ادسنس
الكثير يبحث عن طرق وأستراتيجيات للربح من خلال برنامج الاعلانات التابع لجوجل وهو أدسنس فالكثير من أصحاب المواقع يضعون اعلانات جوجل أدسنس في مواقعهم ولكن الارباح قليلة جداً وضئيلة وخاصاً في المحتوى العربي فهناك عدة أصحاب لنقص الارباح ومنها أنخفاض سعرة النقرة في المحتوى العربي .

ولكن هناك الكثير من الاستراتيجيات لزيادة أرباح الى حد كبير وكنا في موقع المطور .نت قد تطرقنا الى ‫[درس] طريقة زيادة أرباح جوجل أدسنس بطريقة مضمونة في المحتوى العربي فقد شرحنا فيه الكثير من النصائح للمبتدئين والمحترفين ايضاً في المجال الربح من الأنترنت عن طريق أدسنس .

مواضيع ذات صلة :
أفضل طرق الربح من الإنترنت للمبتدئين 2015 
[تقرير] أفضل مواقع و المنصات لبيع المنتجات الرقمية تساعدك في الربح من الانترنت 

ولكن اليوم موضوعنا مختلف قليل سنتكلم اليوم عن كتاب بعنوان الربح الأكيد من جوجل أدسنس من أعداد سهير النشاش ففي الكتاب محتوى متميز لكن من يريد انشاء موقع للربح من جوجل أدسنس ففي الكتاب يتطرق الى عدة مواضيع مهمة كيف أبداً وكيف أسجل وكيف وكيف .. وجميع الاستفسارات التي تشغل بال المبتدئين في مجال الربح من الأنترنت عن طريق اعلانات جوجل أدسنس فكل شئ مدون بهذا الكتاب بالتفصيل الممل من الصفر وحتى الاحتراف بدون اطالة أترككم مع محتويات الكتاب للتعرف أكثر على هذا الكتاب .

محتويات الكتاب : 

كيفية بناء موقع ناجح والربح منه
أفضل طرق الربح من اعلانات أدسنس
حجز دومين لموقعك من جودادي
طريقة حجز خطة أستضافة
تنصيب وانشاء موقع على منصة الوردبريس
طريقة جلب محتوى حصري لمواقعنا
كيف التسجيل في جوجل ادسنس وشرح الموقع للمعلنين والناشرين
أفضل طرق جلب زوار لموقعك طوفان من الزوار
والمزيد من المواضيع المهمة والشيقة أترككم لاستكشافها

رابط تحميل الكتاب


الخلاصة : 

الكتاب عبارة عن موسوعة كاملة ومهمة ودليل لكل مبتدئ وحتى المحترف لأنشاء موقعك والربح من خلال أموال طائلة أكثر من 2000$ شهرياً فالعديد من الناشرين يحققون أكثر من ذلك بكثير , فهذه فرصة لدخول عالم الربح من الانترنت الواسع الكبير من خلال انشاء موقع ومشاركة الناس تجاربك أتمنى أن ينال الكتاب أعجابكم دمتم في رعاية الله

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

مدونة تجريبية Sen1

2016