أخبار

جاري التحميل ...

كيف تربح من الانترنت عبر كتابة المقالات والتدوين


كيف تربح من الانترنت عبر كتابة المقالات والتدوين
الجميع يبحث عن طريقة للربح من الانترنت فجميع الشباب العربي الطموح يبحث عن طريقة لكسب المال مهما كان الطريقة , فالطرق متعددة وقد تختلف طريقة لاخرى من الكيفية ومقدار الربح ولكن الاهم كسب المال , يمكنك زيارة قسم الربح من الانترنت فقد شرحنا الكثير من طرق الربح من الانترنت في مختلفة المجالات كأدسنس وغيرها .

ربح  المال من الكتابة أو مايعرف Freelance Writing من افضل طرق الربح من الانترنت , بالنسبة للعرب الربح ليس بالكثير ولكن في المواقع الاجنبية يمكنك ربح الكثير من المال لذلك عليك تطوير لغة الانجلزية ليس فقط في هذا المجال بل في جميع مجالات الربح من الانترنت .

كيف أبدأ ؟ 

الربح لن يكون في ليلة وضحاها يمكنك الربح بالتدريج فاذا تؤمن بالربح السريع في لحظات وساعات فصدقني هذا المقال لن يفيدك بشئ ,  فبعض الكتاب المحترفين يحصلون على مال مقابل كل كلمة يكتبها وكل حرف , قم بالبداية ببناء السيرة الذاتية الخاصة بك بشكل جيد لتظهر فيها مواهب وقدراتك .

قم بكتابة مقالات احترافية طويلة ومنسقة وبشرح جيد وعرضها في صفحتك في مواقع الخدمات والمواقع التي سنتطرق لها في هذا الموضوع , فالكتابة عبارة عن هواية وموهبة فلا تدخل هذا المجال بسبب الربح من الانترنت فقط , فالامر يعتمد على قدرتك في الكتابة لن أطيل عليكم فلندخل في صلب الموضوع .

مواقع اجنبية لربح المال من الكتابة 

1 - listverse

موقع مميز يقدم لك 100 دولار مقابل كل مقالة قمت بكتابتها ومتوافقة مع شروط المواقع وتم قبولها , اليس هذا رائعاً ! , الموقع يقدم مجموعة من الشروط حيث يجب أن المقال من كتابتك الخاص حصرياً وأكثر من 1500 حرف أعتقد هذا ليس بالصعب أبدأ فالامر لايستغرق ساعات قليلة وستحصل على 100 دولار .

كيف تربح من الانترنت عبر كتابة المقالات والتدوين

2- toptenz

موقع أخر شبيه بالموقع الاول يدفع لك 50 دولار مقابل كل مقالة تكتبها وايضاً بالمواقع شروطه الخاصة ولكن سهلة كشروط الموقع الاول ولكن فرصة قبول موضوعك في هذه الموقع أكثر , فالموقع يقوم بنشر المقالات بشكل مستمر ومتجدد حيث سيتم نشر مقالاتك بسرعة .
كيف تربح من الانترنت عبر كتابة المقالات والتدوين


3 - A List Apart 
يدفع لك 200 دولار مقابل كل مقالة تكتبها وشروطة وطريقة عملة شبيه بالموقع السابقة .

كيف تربح من الانترنت عبر كتابة المقالات والتدوين

4 - internationalliving
5 - iwriter

مواقع تقديم الخدمات العربية كخمسات و مستقل 

مواقع الخدمات ومنصات البيع الالكتروني كنا قد تكلمنا هناك في موضوع سابق وهو أفضل المنصات لبيع المنتجات الرقمية بالتفصيل الممل شرحنا مواقع الخدمات المصغرة ومنصة مستقل هناك موضوع أخر كيف تربح من مستقل هذه المقالات ستساعدك في فهم أسلوب وكيفية التعامل مع هذه المواقع المختلفة فهناك الكثير من قصص النجاح في هذه المواقع واشخاص حققو الالاف من خلال تقديم الخدمات قم بتقديم عرض في المشاريع القادر على تنفيذها واهتم بالسيرة الذاتية وايضاً ذكر امثلة لأمور لمقالات قمت بكتابتها

مستقل منصة العمل الحر تمكنا من تحقيق مئات الدولارات من خلال تقديم الخدمات لاصحاب المشاريع في منصة مستقل هناك قسم خاص " كتابة وصناعة المحتوى " يمكنك تصفح القسم من هنا هناك الكثير من المشاريع كتابة مقالات في مجال البرامج ...الخ ويمكنك تحقيق ربح مضاعف قد يصل أكثر من 200$ على حسب ميزانية المشروع , حيث يمكنك تنفيذ المشروع في الفترة المحددة وتحقيق ربح هذه المشروع
كيف تربح من الانترنت عبر كتابة المقالات والتدوين


موقع خمسات ايضاً يمكنك الربح من خلال كتابة المقالات ولكن الربح قد يكون أقل من منصة مستقل ولكنها تبقى جيدة ومميزة  في خمسات ايضاً يوجد قسم بأسم " كتابة مقالات ومراجعات " يمكنك تصفح القسم من هنا قم بانشاء حساب وتقديم خدمات مثل  " سأقوم بكتابة مقالات احترافية في مجال التقنية " وقمت باستقبال الطلبات من قبل المستخدمين .
كيف تربح من الانترنت عبر كتابة المقالات والتدوين

الخلاصة : 
لاشك بان الربح من الانترنت أصبح سهل جداً يمكنك زيارة قسم الربح من الانترنت حتى تتعرف على المزيد من الطرق , فطريقة الربح من الكتابة سهلا وبأمكان الجميع الربح من هذه الطريقة , ولكن يجب التذكير ان الامر تراكمي وليس في ليلة وضحاها قم ببناء سيرتك الذاتية وقم بالكتابة ستبدأ بارباح قليلة فهذه هي البداية ولكن مع الخبرة والوقت ستتضاعف هذه الارباح . 

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

مدونة تجريبية Sen1

2016