أخبار

جاري التحميل ...

طريقة دمج مجموعة الصور في صورة واحدة اون لاين

طريقة دمج مجموعة الصور في صورة واحدة اون لاين

دمج الصور في مجموعة واحدة طريقة مميز وجميلة يمكنك من خلالها تلخيص أحداث وذكريات متنوعة حصلت في أوقات وأماكن مختلفة ولكن موجودة في وصورة واحد , فالكثير يحب مثل هذه الامور وتذكر الماضي والذكريات القديمة في الوقت الحالي فهل أنت من هؤلاء الاشخاص ؟! أذن أنت في المكان الصحيح .

هناك الكثير من المواقع والبرامج التي تقوم بمثل هذه الامور ودمج الصور بكل سهولة منها ماهو مجاني ومنها ماهو مجاني ولكن اليوم سنشرح لك موقع مميز وهو Photovisi الاحترافي حيث يمكنك التعديل على الصور ودمج مجموعة كبير من الصور في صورة واحدة أون لاين على شبكة الانترنت بدون الحاجة الى تحميل برامج وتطبيقات وانتظار التحميل الامر لايحتاج مثل هذه الامور المملة . 

في الموقع عدة اشكال مميز يمكنك تزين الصور بطريقة أحترافية واشكال وخلفيات واطارات تزين الصور التي قمت برفعها على الموقع والكثير من الادوات المميز التي تساعدك في العمل على دمج الصور والحصول على صورة أحترافية بشكل سهولة وبدون خبرة في التصميم . 
  1. في البداية قم بالدخول الى موقع mosaically 
  2. بعد ذلك قم بالظغط على خيار وزر create photo mosaic الموجود في الصفحة الرئيسية 
  3. بعد ذلك سيتم التوجة الى صفحة أخر سيظهر لك مجموعة من الخيارات لرفع الصور يمكنك الرفع من جهازك الكمبيوتر أو حسابك في الفيس بوك أو يمكنك وضع فقط رابط الصور قم برفع الصور بأحد الطرق . 
  4. بعد ذلك ستنتقل الى الخطوة الثانية في هذه المرحلة يتيح لك الموقع العديد من الادوات كقص الصور وتركيبها والعديد من الخيارات المميزة
  5. بعد الانتهاء قم بانشاء حسابك في الموقع سواء عن طريق حسابك في الفيس بوك أو الطرق المتاحة في الموقع أو من خلال البريد الالكتروني وبعد ذلك يمكنك تحميل الصور المدموجة .
هذه افضل الادوات المتاحة مجانًا للجميع على شبكة الانترنت بدون الحاجة الى بدون برامج أواضافات بطريقة سهلة وبسيطة  قمنا بشرحها بالتفصيل الممل في حال واجهت مشكلة نحن في خدمتك 24 ساعة قم بترك المشكلة في تعليق ولاتنسى مشاركة الموضوع مع أصدقائك وترك تعليق تشجيعي .

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

مدونة تجريبية Sen1

2016