أخبار

جاري التحميل ...

تحميل برنامج كى ام بلاير 2015 KM player للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

برنامج كى ام بلاير واحد من برامج تشغيل الفيديو الممتعة والتى استطاعت ان تحصل على شهرة عاليمة كبير فى فترة قصيرة واستطاع برنامج KM player ان يسجل مئات الملايين من التنزيلات حول العالم واستطاع ان ينافس كبار برامج تشغيل الميدا فى العالم .يستطيع برنامج KM player ان يقوم بتشغيل اصعب صيغ الميديا حول العالم من ملفات الصوت والموسيقى والفيديو والمختلفة كما يستطيع ان يشغلها بصورة عالية الجودة ثلاثية الأبعاد  .
برنامج كي إم بلاير K-Multimedia Player or KMplayer هو عبارة عن مشغل وسائط  من قبل شركة تقنية كورية تحتوى ميزة قراءة ملفات الصوت وترجمتها نصيا الى جميع لغات العالم .
نال المصمم الكورى Kang العديد من الجوائز الكبيرة والتقييمات الرائعة لمواقع برامج الميديا بلاير الشهيرة حول العالم والجدير بالذكر ان البرنامج اطلق عليها هذا الاسم طبقا لاول حرف من الاسم العائلى للمصمم الكورى .
حقق برنامج كى ام بلاير طفرة كبيرة فى مجال ترجمة الملفات الصوت نصيا حيث يستخدمه عشرات المترجمين حول العالم  الذى يستخدمونة فى ترجمه الافلام السينمائية والدرامية .
تنزيل برنامج KM player البرامج الضرورية التى لابد ان تتواجد فى مجلد خاص ببرامج الميديا بلاير بجهازك حيث يعتبر من اهم برامج الميديا بلاير فى العالم .

اهم مميزات برنامج كى ام بلاير
  • يحتوى برنامج كى ام بلاير على خاصية الاتصال بين جهازك الكمبيوتر وهاتفك الذكى من اجل تشغيل جميع ملفات الصوت والفيديو التى على جهازك من خلال هاتفك المحمول ايضا عن طريق الواى فاى .
  •  يستطيع قراءة الملفات الصوتية والفيديو وترجمها فوريا الى اى لغه حول العالم .
  • تحرير الفيديو والتعديل على الفيديو وقص ولصق اى جزء من الفيديو ووعمل تعديل على الفيديو ويستطيع حفظ الفيديو المعدل بالاضافة انه برنامج مشغل وسائط ايضا عباراة عن برنامج مونتاج .
  • برنامج كى ام بلاير برنامج خفيف الحجم وسهل الاستخدام  .
  • يستطيع تشغيل الصورة والفيديو بتقنية الثرى دى .
معلومات برنامج KM player
الاسم : KM player
الترخيص : مجانا
الاصدار: 2015
الحجم :31 ميجا

اليكم طريقة تحميل برنامج كى ام بلايرKM player للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

  • عليك بالدخول الى رابط تحميل برنامج كى ام بلايرKM player  مجانا براط مباشر من الموقع الرسمى من البرنامج ثم اضغط هنا
 
  • سيتم توجيهك للدخول الى صفحة التحميل كما فى الصورة
 
  • تضغط بعدها على كلمة download وانتظر قليلا حوالى 15 ثانية تقريبا ثم قوم بعدها بتنزيل برنامج كى ام بلايرKM player اخر اصدار مجانا .

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

مدونة تجريبية Sen1

2016