أخبار

جاري التحميل ...

فلترة اعلانات جوجل ادسنس المخالفة للشريعة الاسلامية


فلترة اعلانات جوجل ادسنس المخالفة للشريعة الاسلامية

في حساب جوجل أدسنس بالنسبة للناشرين يتعرضون لمواقع محرجة بسبب الاعلانات الخليعة التي تعرض في مواقهم مثل اعلانات الربوية والمقامرة والاعلانات التبشيرية واعلانات السحر والشعوذة وغيرها من الاعلانات المخالفة للشريعة الاسلامية , فجميع ماتربحة من هذه الاعلانات حرام !! #حلل_ربحك الان يمكنك تحليل ربحك من خلال منع أعلانات ادسنس المخالفة للشريعة الاسلامية .

 وفي نقطة أخرى كل ما نرى هذه الاعلانات الخليعة , ستتحم أثمة الى يوم الدين فما بالك بالمواقع الكبير التي يزورها الالاف يومياً فكم من السئيات ستكسب !! , لذلك أصبح من الضروري فلترة اعلانات جوجل ادسنس المخالفة لتحليل الربح , وعدم عرض جميع الاعلانات الخليعة التي تصل الى حد الاباحية في بعض الاحيان .

قم بالدخول الى قائمة السماح بالاعلانات ومنعها
ثم قم بالذهاب الى الفئات الحساسة
سيظهر مجموعة كبير من التصنيفات الحساسة وأغلبها تصنيفات مخالفة كما تظهر في الصورة , قم بمنع جميع الاعلانات المخالفة كالسحر والشعوذة و العاب المقامرة وايضاً احالات للجنس والحياة الجنسية والكثير من التصنيفات المخالفة يمكنك حذفها والغائها كما في الصورة
فلترة اعلانات جوجل ادسنس المخالفة للشريعة الاسلامية


يمكنك ايضاً حظر الاعلانات لموقعك معين للمعلن من خلال اضافة رابط هذه الموقع في تبويب " عناوين URL للمعلين وكما يظهر في الصورة قم باضافة جميع اعلانات المواقع المخالفة للشريعة الاسلامية حتى يتم حظرها وعدم ظهور هذه الاعلانات في موقعك مرة أخرى .
فلترة اعلانات جوجل ادسنس المخالفة للشريعة الاسلامية

كما يمكنك حظر شبكات اعلانية معين مخالفة للشريعة الاسلامية من خلال تبويب " شبكات الاعلانات " , قم بتصفية جميع الاعلانات المخالفة لتحليل ارباحك في جوجل ادسنس و تطمين القلب والضمير واتمنى من جميع المواقع والمدونات العربية تنفيذ هذه الخطوات دمتم في رعاية الله .

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

مدونة تجريبية Sen1

2016