أخبار

جاري التحميل ...

طريقة الحصول على بطاقات Google Play Gift و iTunes مجانا

طريقة الحصول على بطاقات Google Play Gift و iTunes مجانا

كما يعلم الجميع التطبيقات الموجودة  في متجر جوجل بلاي معظمها مجاني ولكن هناك نسبة كبيرة من التطبيقات المدفوعة وليس مجانية فللأستفادة من خدمات هذا التطبيق تجبرك على دفع مبلغ مالي معين حتى تتمتع بمميزات التطبيق وايضاً هناك الكثير من التطبيقات التي تتيح لك الشراء من خلالها فعملية الشراء تكون من خلال متجر جوجل بلاي فأقرب مثال على ذلك لعبة كلاش أوف كلانس عند شراء الجواهر عليك الدفع حسب عدد الجواهر 10$ أو 25$ أكثر حيث يمكنك ‫شراء الجواهر في gems clash of clans وجميع التطبيقات والالعاب الأخرى .

فمن خلال هذه الطريقة تم حل جميع المشاكل التي نعاني منها فالطريقة تغنيك عن أستخدام البطاقات الاتمانية , سنشرح اليوم تطبيق Free My Apps الذي أًصبح له مكانه خاصة بين التطبيقات الأخرى الموجودة في هاتفي فالتطبيق عبارة عن ثورة هائلة عليك أستغلالها .

لمن لايعرف التطبي فهو أداة مميزة يمكنك من خلالها الغوص واستكشاف التطبيقات المجانية وايضاً الالعاب ومقابل كل تطبيق تقوم بتحميل ستحصل على نقاط وكل ما زادت النقاط لحد معين يمكنك مقايضة النقاط ببطاقة جوجل بلاي أو Amazon.com, , Xbox أو أبل ستور App Store .

التطبيق متاح لاجهزة الايفون وايضاً أجهزة الاندرويد وفي الشرح الفيديو تم التطرح لاجهزة الاندرويد اما بالنسبة لاجهزة الايفون فالشرح لايختلف الى لجزئيات بسيطة جداً سيتم التطرق لها في هذا الشرح في حال واجهت مشكلة لاتترد بترك تعليق على هذا الموضوع .

لاجهزة الايفون والأيباد ios : الطريقة سهل فقط قم بالدخول الى الموقع الرسمي للتطبيق FreeMyApps من خلال هاتفك الذكي , وقم بالتسجيل وتحميل الملف المطلوب , فبعد ذلك سيتم اضافة الموقع الى الشاشة الرئيسية لهاتفك , فعند الظغط عليه سيتم التوجة الى الموقع .

لأجهزة الاندرويد : الامر لايحتاج الى التعقيد كل ما عليك تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي FreeMyApps

اتمنى أن ينال الشرح أعجابكم في حال واجهت مشكلة لاتترد بترك تعليق ولاتنسى الاشتراك بالقناة ومتابعتنا على مواقع التواصل الاجتماعي وترك تعليق على هذا الموضوع - فرجة ممتعة - 

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

مدونة تجريبية Sen1

2016