أخبار

جاري التحميل ...

طريقة عمل روت Root لأجهزة الاندرويد بدون الحاجة إلى الحاسوب

طريقة عمل روت Root لأجهزة الاندرويد بدون الحاجة إلى الحاسوب
هل تريد طريقة عمل روت في بضعة دقائق ؟ هل تريد منح صلاحيات روت لتطبيق معين ؟ اذا أنت في المكان الصحيح فهناك الكثير من التطبيقات الرائعة التي تقدم مميزات أحترافية ونادرة وخرافية لاتجدها في تطبيق أخر كنا قد طرحنا عدة شروحات سابقة في الاندرويد مثل تصوير الشاشة أو تهكير الالعاب ولكن أغلب هذه التطبيقات تحتاج الى صلاحيات الروت هذا حال جميع التطبيقات المميزة .

والكثير يخشي من عمل روت لهواتف الاندرويد خشية التلف واضرار الروت كما يظنون كنا قد شرحنا في درس سابق موضوع شامل حول الروت فوائدة واضرارة  يمكنك مشاهدة لتعرف أكثر حول الروت وطريقة عملة فالامر ليس بالصعب ولا يلحق ضرر بجهازك الى بعمل روت بطريقة خاطئة لذلك ساقدم لكم اليوم تطبيق مميز يمكنك من عمل روت لجميع أجهزة الاندوريد وبدون الحاجة الى الحاسوب في أقل من 5 ثواني .

فهذه الطريقة تعد الاسرع وأسهل وأفضل طريقة لعمل روت لهواتف الاندرويد بدون الحاجة الى ربط هاتفك الذكي بالحاسوب واذا كنت تفضل ربط هاتفك بالحاسوب كنا قد طرحن درس حول برنامج VRoot لعمل روت لهواتف الاندرويد عن طريق الحاسوب بطريقة سهلة لكن اليوم سنطرق لتطبيق Root Master الاحترافي يمكنك تحميلة مجاناً من الروابط الاتية وبدون اي مشاكل التطبيق باللغة الصينية ولكن قم بمتابعة الشرح جيداً كل ما عليك نقر 3 أزرار فقط مهما كان اللغة فالأمر بسيط لن أطيل عليكم أترككم مع الشرح  

رابط تحميل التطبيق :
http://goo.gl/UqL9Il
أو
http://www.datafilehost.com/d/4ee6ccb8

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

مدونة تجريبية Sen1

2016