أخبار

جاري التحميل ...

أفضل المواقع لتحميل خطوط عربية وانجليزية احترافية مجاناً


أفضل المواقع لتحميل خطوط عربية وانجليزية احترافية مجاناً
اليكم في درس مميز وجديد على موقع المطور .نت في الشرح سأطرح أفضل المواقع لتحميل الخطوط العربية الأحترافية والمميزة مجاناً , فجميع المصممين يعرفون أهمية الخط في التصميم في برنامج الفوتشوب , فالخط له دور كبير في التصميم واظهار التصميم بشكل أحترافي ومميز مما يعجب كل من يشاهد هذا التصميم والأهم أن يعجب العميل .

في هذا المقالة سنتطرح للعديد من المواقع العربية المهتمة في مجال الخطوط حيث يوجد في هذه المواقع مئات بل ألاف الخطوط  الأحترافية فقط خلال هذه المواقع , فالخطوط تتناسب مع جميع أذواق المصممين , فأن كنت تبحث عن خطوط عربية أحترافية فأنت في المكان الصحيح فهناك خطوط بسيطة , الخط الديواني , الخطوط الأجنبية , خط الأعلانات , الخط العثماني , الخط الكوفي ... الخ ) والكثير من الخطوط المميزة .

قم بأختيار أفضل المواقع التي تطرح خطوط مجانية من غيرها من المواقع لتفوقها بمميزات أحترافية من حيث السهولة والتحميل السهل من هذه المواقع وعرض الخطوط بشكل أحترافي وعدد الخطوط المعروضة في هذه المواقع في النهاية قم بأختيار قائمة مميزة قرتت أن أشارككم فيها تجربتي بدون اطالة فلنبدأ .

1 - http://photoshop.cc/ar/free-arabic-fonts


أفضل المواقع لتحميل خطوط عربية أحترافية مجاناً

الموقع الأول بدون أي منافس أخر له فهو يتميز بالكثير من المميزات التي جعلته في المرتبة الأولى , الموقع متاح باللغة العربية ويتعبر الموقع المصدر الأول للمصممين العرب بالنسبة للخطوط وايضاً في الموقع ملحقات أخرى للفوتشوب مثل فرش وملفات مفتوحة psd ...الخ ويمكنك تحميل أكثر من الف خط من خلال الظغط على تحميل وسيبدأ بالتحميل بشكل مباشر بدون أي معوقات أتمنى أن تعجبكم الموقع .

2 - arafonts.com

أفضل المواقع لتحميل خطوط عربية أحترافية مجاناً
الموسوعة المجانية للخط العربي هو الموقع المميز الذي يضم أكثر من 3000 الاف خط عربي في جميع الأنواع التي تبحث عنها يمكنك أختيار نوع الخط الذي تريد أو يمكنك أختيار الخط الذي يعجبك من الخطوط المعروضة أمامك في الصفحة الرئيسية للموقع ويمكنك تحميلة بشكل مباشر من خلال الموقع .

أتمنى أن يكون المواقع التي تم عرضها قد نالت أعجابكم وفي حال طرئ شئ جديد ستكون أنت أول من يعرف أتمنى التفاعل مع هذه الموضوع دمتم في رعاية الله .

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

مدونة تجريبية Sen1

2016