أخبار

جاري التحميل ...

تنزيل برنامج برنامج اوربت داون لودر Orbit Downloader للكمبيوتر مجانا

برنامج اوربت داونلودر برنامج من البرامج الرائعة المستخدمة فى تحميل الملفات من شبكة الانترنت وتخزينها على جهازك الكمبيوتر حيث يعتبر احد كبار منافسى برامج التحميل الشهيرة مثل برنامج  انترنت دون لود مانجر ويعتبر من اكبر برامج التحميل الشهيرة حول العالم حيث يستخدمه عشرات الملايين من المستخدمين حول العالم .
برنامج Orbit Downloader برنامج سهل الاستخدام يستطيع اى مستخدم جديد له ان يتعلم عليه بسرعه كما يعتبر من البرامج التى تعتبر سريعة نسبيا .
برنامج انترنت اوربت داون لودر هو عبارة عن برنامج تحميل مجانى كامل متكامل تسطيع من خلاله تحميل اى ملف على شبكة الانترنت العنكبوتية كما تستطيع من خلاله تنزيل ملفات الصوت والموسيقى وحفظها على جهازك الكمبيوتر 
برنامج Orbit Downloader برنامج رائع للغاية حيث سجل اعجاب عشرات الملايين من المستخدمين له حول العالم حيث يحتوى على خاصية التحميل الجزئى حيث يقسم الملف الى عشرات بل المئات من الأجزاء مما يساهم فى زيادة سرعة التحميل لأى ملف مهما كان .
السؤال الهام هنا : ما الذى يجعلنا نستغنى عن برنامج انترنت دون لود مانجر ؟
برنامج انترنت دون لود مانجر من البرامج العالمية الكبرى الرائعة حول العالم ويحتوى على شهرة عالمية كبرى  ليس فقط كبرنامج تحميل وانها ايضا على مستوى برامج الكمبيوتر والاندرويد حول العالم . ولكن هناك بعض الفرق التى تجعلك تستغنى فعليها عن برنامج انترنت دون لود مانجر .
  • برنامج Orbit Downloader مجانى  100%  وهذه ميزة رائعة لاتجدها فى برنامج انترنت دون لود مانجر حيث ان انه يقدم لك فترة مجانية محدودة انها يقدم لك برنامج Orbit Downloader فترة طول العمر ولا يحتاج الى أى تفعيل .
  • يعتبر برنامج Orbit Downloader اسهل نسبيا من برنامج انترنت دون لود مانجر .
  • يحتوى برنامج Orbit Downloader على اداه تستطيع التعرف على اى متصفح من المتصفحات الشهيرة مثل فاير فوركس واوبرا وجوجل كروم والتعامل معها والتحميل منها ولايفرض عليك المتصفح التحميل من خلاله .
  • صغر الحجم حيث حجمه تقريبا الى 5 ميجا فقط
اليكم اهم مميزات برنامج Orbit Downloader 
  1.  خاصية استكمال التحميل بعد انقطاعة   .
  2. تحميل اكثر من ملف فى وقت واحد.
  3. خاصية التجزئة اذا انه يقوم بتقسيم الملف الى مئات الاجزاء .
  4. زيادة سرعة التنزيل .
  5. سهولة الاستخدام .

معلومات البرنامج
الاسم : Orbit Downloader 
الترخيص : مجانى 
البرنامج يدعم انظمة الويندوز المختلفة 
الاصدار :   4.1.1.19
الحجم : 5 ميجا 

تنزيل برنامج برنامج اوربت داون لودر Orbit Downloader للكمبيوتر مجانا 



التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

مدونة تجريبية Sen1

2016