أخبار

جاري التحميل ...

تصميم شعار Logo احترافي أون لاين بدون فوتوشوب

 
تصميم شعار Logo احترافي أون لاين بدون فوتوشوب
هل قمت بانشاء أو تفكر في اطلاق موقعك أو شركتك او صفحة فيس بوك ؟! أهم ماتحتاجة لاطلاق مشروعك هو لوجو أحترافي الذي يميز موقعك عن باقي المواقع المنافسة بك في نفس مجال شركتك أو موقعك فهذه البداية فلا يوجد موقعك على شبكة الانترنت لايحتوي على شعار مميز وخاص بختلف عن باقي المواقع كنا قد طرحنا في مقالات سابقة تحميل شعار المطور .نت بصيغة psd يمكنك تحميلة والتعديل عليها فقط  .  

لكن المشكلة التي يعاني من أصحاب المشاريع المواقع هي عدم وجود خبرة في التصميم في برنامج الفوتوشوب , وهذا المشكلة يعاني منها الكثير من الاشخاص , ففي حال ليس لديك خبرة في الفوتوشوب هناك الكثير من الادوات على شبكة الانترنت التي تتيح تصميم شعار مجاني بدون الحاجة الى الفوتوشوب .

كنا قد شرحنا في مقالة سابقة أفضل المواقع لتصميم شعار أحترافي  , قمنا بشرح أكثر من 5 مواقع لتصميم شعار احترافي بدون الحاجة الى برنامج الفوتوشوب فهذه المواقع تحتوى على الالاف الشعارات المجانية يمكنك فقط وضع اسم موقعك في الشعار وقمت بتحميلة ورفعة على موقعك .

ولكن اليوم سنشرح لكم موقع مختلف عن المواقع التي قمنا بشرحها فهو أكثر أحترافية وتميزاً من هذه المواقع يمكنك في يضعة دقائق بل أقل من ذلك تصميم شعارك الخاص كل ما عليك وضع  أسم موقعك وسظهر لك أكثر من 100 شعار في ثواني قليلة , لاتندهش الان أصبح بامكان تصميم شعار دون دراية ببرامج التصميم المختلفة .

قم بالدخول الى الموقع designmantic
سيظهر لك واجهة الموقع البسيطة كل ما عليك فقط وضع أسم موقعك أو شركتك في الصندوق , وبعد ذلك قم باضافة تصنيف من التصنيفات الموجودة ( تقني , أخباري , رياضي , حماية , فوتوغرافي تصوير ...الخ ) من التصنيفات الموجودة في القائمة هناك الكثير من التصنيفات قم باختيار ما يتناسب مع مجال موقعك وقم بالظغط على زر show my design free

تصميم شعار Logo احترافي أون لاين بدون فوتوشوب

سيظهر لك كما في الصورة مئات التصاميم الجاهزة لموقعك بالاسم الخاص بك هناك العديد من الصفحات يمكنك الاختيار من بين مئات الشعارات بل أكثر من ذلك قم بأختيار ما يروقك لك ويمكنك تخصيص لون الشعار الى اللون الذي تريد
تصميم شعار Logo احترافي أون لاين بدون فوتوشوب

يمكنك بعد ذلك تخصيص حجم الشعار والالوان والخطوط كما يروق لك بدون أي مشاكل وبشكل بسيط بدون أي تعقيدات لايحتاج الى خبرة في التصميم كما في الصورة
تصميم شعار Logo احترافي أون لاين بدون فوتوشوب

ملاحظة : اذا طلب الموقعك منك تسجيل حساب مدفوع أو دفع مبلغ مادي يمكنك الاعتماد على تصوير الشاشة من زر التصوير في لوحة المفاتيح او يمكنك حفظ الصور ببساطة .

هذه الموقع أحترافي بكل معنى والكلمة والمواقع الاخرى التي تطرقنا لها في مواقع أخرى ولكن يبقى الشعار المصمم في برنامج الفوتوشوب له قيمة وأحترافية أخرى يمكنك زيارة قسم التصميم يمكنك تعلم التصميم وتحميل محلقات الفوتشوب وشعارات بصيغة psd والمزيد لاتنسى مشاركة الموضوع مع أصدقائك دمتم في رعاية الله .  

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

مدونة تجريبية Sen1

2016